الاثنين، 23 مارس 2015

ثقافة الجودة

ثقافة الجودة

يتطلب التطبيق الفعّال لنظام إدارة الجودة تغييراً في الثقافة التنظيمية المرتبطة بسلوك الفرد وسلوك جماعة العمل كي تصبح الجودة جزءاً أساسياً من الممارسة اليومية لأنشطة المؤسسة، بدلاً من كونها برنامجاً منفصلاً من خلال الدورات التدريبية الخاصة بالتوعية والمراجعة، وأثناء تقديم الاستشارة يتم نشر ثقافة الجودة بين العاملين ومحاولة توصيل رسالة المنشأة لهم بتطبيق مبادئ التحسين المستمر وتحقيق رضا العملاء والحرص على جودة المنتجات والخدمات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق